اهلين حبيباتي بنزل الحين البارت 4
------------------------------------------------------------
الساعة 6 مساءا المعازيم وصلو لفلة الجد وكانو كلهم مجتمعين في الحديقة الكبيرة ولكن ابو مشاري لسا ما وصل
البنات كلهم كانو في قاعة كبيرة خاصة بالحفلات وهي موجودة في الطابق الثاني وكانو كل البنات <<< جميع البنات دون استثناء
كانو مشغلين اغنية لنانسي وصارو يرقصون عليها ويهززون والسعادة مالية حلقهم
ريم : واااااااااو هزي هزي
قمر : ههههه والله الحفلة فووولة
البنت 1 ترقص: رقصكم يهبببل
قمر : عيووونك الحلوة
تسنيم تصفق : ايييوة ايووة كماااااان
البنت 2 : ايش هو سبب العزيمة
تسنيم : يعني لازم يكون سبب للعزيمة اووف
وصارو يرقصوون وانوواع التصفير والحمااس عند البنات
الحريم كانو يستقبلون الناااس
الحرمة 1 : هاذي بنت مين ؟ << تأشر على تسنيم>>
الحرمة 2 : هاذي بنت مالك القصر الله يرحمه
الحرمة 1 : ماشاء الله تجنن الله يحفظها من العين
الحرمة2 : ما تشوفين كل اللي حاضر الحفل حلو
الحرمة : اصلا كلشي خلقه الله بايده فهو حلوو
الحرمة 1 : وانتي الصادقة
هدى تهمس لتسنيم : ما تشوفي هاذي الحرمة تاشر عليك
تسنيم : ههههاي اكيد عاجبها رقصي
هدى : تلايطي بس
سلمى جت لهم وانضمت في الرقص
تيت تيب بعطيكم ايش كانوو لابسين
امل ورهف لبسوو الفساتين اللي اشتروها من الفيصلية وانا عطيتكم رابطها طبعاا
اما ريم وقمر لبسوو لهم اللبس اللي اشتراوه من الفيصلية <<< وصفت لكم اللبس من قبل
وباقي البنات كانو لابسين <<< رح احط روابط
هدى كانت لابسة
http://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1416366341
تسنيم كانت لابسة
http://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1380093726
اما سلمى فكانت لابسة
http://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1416366150
وهيام لابسة
http://cdn.shopify.com/s/files/1/026...g?v=1414362975
بعدما خلصو البنات هز جات لهم فايزة
فايزة : بنات تعالوو ابراهيم يبيكم في كلمة
ريم بارتباك : هاه ايش يبغى ؟
فايزة : تطمني ولا شي هو يقول مفاجاة
ريم حست بشوية راحة
والكل نزل للحديقة بعد ما تغطو لانو كانوو رجال اجانب <<< يعني مو من العيلة
ابو مشاري حمل الميكروفون وتكلم : اهلين وسهلين فيكم وفي كل الحضور وشرفتو العزيمة
الكل صار يصفق
ابو مشاري : انا عزمتكم عشان شي مهم جداا واتمنى تتقبلو الوضع
هنا زادت دقات ريم وصارت تتنفس بسرعة
ابو مشاري بارتباك : انا اليوم جبت لكم زوجتي الثانية اللي من اليوم رح تعيش معي في نفس قصري مع زوجتي مه
الصدمة الجمت كل الحااضرين خلتهم يسكتون وما ينطقون بكلمة
ام مشاري صارت الكلمة تترد بذهنها
زوجتي الثانية
زوجتي الثانية
زوجتي الثانية
وطاحت مغمى عليهاا
الكل راح يركض لهاا
ريم تبكي : ماما ماماا اصحي
ابو مشاري راح ركض لها : مها مهاا وصار يضربها كفوف خفيفة على خدهااا
مشاري : ريم روحي جيبي لهااا عطر بسررعة
ريم راحت تركض وجابت لها عطر بنت كانت قريبة منهم
البنات فاتحين فمهم عالاخير
قمر ما قدرت تنطق : مــ ـ تـ ـ زـ وج
عمار بعدما عرف انو ابوه تزوج صار يناظره بنظرات كلها حقد وكره
اما المعازيم فرحمو حال العائلة
البنت : مسكينة والله انا رحمت حالها
البنت الاخرى : بس هذا عنده قلب او حجر عازمنا علشان زوجته الثانية
البنت : يمكن كان يحبهاا
البنت الثالثة : انا خلاص قررت ما اتزوج ما اقدر اتحمل صدمة الخيانة
البنت : اقول بنات ايش رايكم نرجع للبيت
البنت الاخرى : طيب يلاا بتصل على اخوي عشان يجيبني
------------------------------------------------------------
بعدما قامت ام مشاري صارت تطالع ابو مشاري بحقد وكره وانصدم من نظرتها
ام مشاري : ما عرفتك خاين
ابو مشاري : استني افهمك بالاول
ام مشاري بصراخ : بعد عني ايش تبي هاه فهمني تبغى توهمني انك الحين كنت تمزح او انك تحبني يلااا خلاص راح انفجر ما عاد اتحمل خلاص انا صرت بقااااااااياااااااا
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــ ــــــــــايا
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــقايا
بــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــايا
الجدة بقسوة : ومنو الحية اللي تبدلها ب مها
ابو مشاري : الله يهديك يما ترة حتى هي زوجتي وما اسمحك تقولي عنها حية
ابو مشاري حمل الميكروفون مرة ثانية : نعتذر صارت شوية مشاكل اعرفكم على عائلتي ام عادل وعادل وبنتي اسيل
وبعدين ظهروو
قمر انصدمت : معقوووولة
ريم وهي شبه صاحية : انــ ــ تــ ي تــ ــ عــ ر فــ ــ يــ ـها
قمر : هاذي البنت شفتها في السوق امبارح في الفيصلية وذاك كان اخوها
ريم صارت تبكي بهسترية : اهئ اهئ لاااااا ماني قادرة اتحمل اناااا خلاص انتهييييييييت
ام فهد راحت لام مشاري : خلاص يا ام مشاري هدي ماهي نهاية الدنيا
الجدة : اصلا يجيب من يجيب مارح تحصل غلاتك
ام مشاري وهي ناوية على شي : تخلص العزييمة ونشوف يا انا ياا هي
---------------------------------------------------------------------
بعدما خلصت العزيمة كل المعازيم رجعو لبيوتهم اما العائلة فكان الخبر بالنسبة عليهم كالصاعقة
اسيل تهمس عادل: عدوولي احسهم مو متقبلينا
عادل يهديها : عادي حببتي هالخبر ما كان لهم علم اكيد ما يتقبلونا
ام عادل : الله يعينا عالجايات احس انو ما حدة متقبلنا ولا رح يتقبلناا
اسيل : يمة منو اللي تزوج قبل انتي او هي ؟
ام عادل بغيرة : تزوجها هي وانا زوجتها الثانية
اسيل بقهر : اووف يعني مهما سويتي بتظل هي الغالية وهي كلشي طيب ليش تزوجك ؟
ام عادل : احنا كنا نحب بعض من زمان بس عشان ظروف عيلتنا المادية ما قبل ابوه انه يتزوجني وزوجه بمها
عادل ابتسم : يعني يحبك اكثر منها
ام عادل بغيرة : كاان بس الحيين لاا
-----------------------------------------------------------
الكل راح على سفرة العشاا وكانت عبارة عن طااولة مرة كبيرة
http://www.mojtamai.com/%D8%A7%D8%AB...oom_1-doha.gif
كان ترتيبهم
اسيل - عادل - ام عادل - ابو مشاري - ام مشاري - ريم - مشاري - قمر - ماجد - ابو ماجد - فارس- الجدة
ويقابلهم - امل - رهف - ام فهد - ياسر - فايزة - عمار - تسنيم - هدى - سلمى - هيام - ابو فهد - ابو فارس - فهد
ريم بصوت عالي : اشووف انوو الطاولة امتلت
الجدة : مها بنتي كولي ما اكلتي لك شي من سمعتي الخبر الشين ترة ما يهمك انتي تسوايها وتسوايهم كلهم
ام عادل ما احتملت وقامت : الحمد لله شبعت
الجدة : احسن فكة
ام عادل : يا ابو عادل ممكن تقولي وينها غرفتي ؟
الجدة : يا سلام ابو عادل ابراهيم عنده اسم واحد وبس وهو ابو مشاري فاهمة لا انتي ولا غيرك يبدل الاسم واذا مو عاجبك هالشي فالبيت يتعذرك
ريم نطقت : اصلا احمدي ربك انك بيننا الحين او كان الحين انتي مرمية بالشوارع
ابو مشاري سكت عارفه انه ظلم زوجته لما ما خبرها وفي نفس الوقت ما يقدر يرد على امه ويترك زوجته الثانية محطمة
ام عادل كانت رايحة تروح وقفها صوت الجدة
الجدة : وين رايحة انشاء الله حسبالك بيتك بكيفك تروحي وين ما تبي نحنا ما نقوم من الطاولة الا لما كلنا نخلص نحنا النا اداب وقوانين نحنا من عيلة راقية مو من بنات فقر
مشاري بقهر : اصلاا هو الخسران مارح يلقى احلى من ماما ضيع الكنز بايده وبدله بترااب
ام عادل ما احتلمت وانفجرت بالبكاء
عادل قام : ومنو انتو لتتكلمو عليها ترة حتى احنا بشر نحس ولا عشان فلوسكم تذلونا اصلا ببابا هو اللي بغا يتزوجها مو تزوجها بعدم ارادتو مثل زواجو من بعض الناس عشان الفلوس
الجدة : والله تزوجها بارداتو ونحنا ما نعرف الحب قبل الزواج وبالاول احترمني تراني اكبر منك ولك شرف انك قاعد جالس قدامنا
عمار باشمئزاز : جدتي ذولا بيسكنون معنا ؟
قمر نطقت : وع ما ادري كيف بتحتمليهم ريمووه الله يعينك
الجدة بقسوة وبدون رحمة : لا تخافي كلها شهرين وتوصلها ورقة الطلاق من المحكمة
ابو مشاري : يمه خلاص تراكم تجاوزتو حدودكم
ام مشاري قامت : اكيد سحراتك الحية ما في ادنى شك كبرنا وصرنا ندافع والله اذا ما طلقتها بعد شهرين مالي قعدة بينكم يا انا يا هي
وراحت
اسيل : طيب ماما لما كانت بتقوم دخلتولنا في الاداب والتقاليد وهاذي لما قامت ما نطقتو شي
الكل كان ساكت ماعدا ريم اللي تكلمت
ريم : ومنو انتي يا ماما لتتكلمي وبالاول اعرفي انو امك الدخيلة لانو ماما هي اول من تزوجها وقولي لامك سراقة الرجال اننا مو متقبلينها لا انا ولا بنات عمي صح ؟
الكل كان ساكت
ريم بصراااخ : اقووووول صح ؟
الجدة : اكيد يا بنتي صح وكل كلامك صحيح
قمر : وانا معاك ريمووه مو مع بعض الحشراات
ابو ماجد خزها بنظرة : قمر
قمر : يا سلام سحرت عمي وراحت لابوي هذا اللي بقاا
ريم : شفتي يا قمورة كل هذا عشان سراقة الرجال
قمر قامت : شبعت مالي نفس اكل مع الفقارا
ريم : سوسو رورو امولة سلومتي وهدهودة وهياامووه يالله معايا على جناح تسنيم
ياسر : وانا ؟
قمر تبي تقهرهم : حبيبي اكيد بتجي معنا كيف رح تحتمل الجلسة مع حشرات تلدغ الناس نار تحت التبن يلا حبيبي انت وعموري طلعوو معاانااا
مشاري قام ولاول مرة يرفع صوته على ابوه : هذي هي العشرة اللي تدعيها لماما ههههاي اكيد هاذي نكتة محشش عنده بنت وولد بعمري انا وريم يعني معقوول تزوجتهاا بعد شهر العسل مباشرة
وقام بيرووح
الجدة : تعال حبيبي ولا تدير بالك عليه انا اللي بربيه من جديد وبعلمه الاداب على اصولها
مشاري : سوري يا ستي مالي خلق فهود فارس وماجد يلااا انا مالي خلق ابات هون رح استاجر في شقة اللي يبي يجي حياه
فارس : اكيد بنجي معك
وراحو كلهم وخرجو من الفلة
-----------------------------------------------
التعريف بالشخصيات الجديدة
ام عادل : 40 سنة تزوجت مشاري بعد 7 شهور من زواجه من مها ولما تزوجها كان يحب ام عادل كثير
لكن ع الايام صار يحب مها اكثر من ام عادل
اسيل : 18 سنة بنت دلووعة وجمالها عاادي ومع الايام بتعرفونها اكثر
عادل : 19 سنة وسيم جدا وطيب وقوي وما يتاثر بالمشاكل لانه يحاول يحلها
-------------------------------------------------------------
في جناح تسنيم
ريم كانت تبكي بقهر : اهئ اهئ يعني كل هالسنين وفي بنت تشاركه حبه يعني ماني بنته الدلولة مثل ما ادعي
قمر : خلاص حببتي لا تديري بالك عليها اصلاا هي شينة وتبهدل
ريم : بنات تخيلوو لو بابا ما يطلقها بعد شهرين
هيام بطيبة : حببتي يمكن تصير امك وام عادل صديقات وش دراك شبيصير في الايام الجاية
هنا سلمى صرخت عليها :لمتى بتظلي غبية وطيبة ترااك تجاوزتي حدودك المفرووض تهديها وانتي تزيدي الهم همين فيقي لنفسك يا ماما
هيام باسف : انا مو قصدي بس حرام اللي تسوونه احس تعليقاتكم كانت مرة جارحة
سلمى مسكنتها وصارت تهزها : اصحي اصحي اذا تحبينها روحي لها انت ترضين بابا يتزوج مرة ثانية
هيام هزت راسها بلا
سلمى : اذا انتي تحبيناا حاربيها ولا تكلميها فاهمة
هيام : انا مارح اسوي شي غلط
هدى : اصلا قولي من البداية انك فرحانة لهالشي وخلصينا
هيام تبكي : حرام كلشي انتوو ضدوو احترموو رايي عالاقل
ريم بقهر : اذا كنتي تحبيني مثل ما تدعين فكوني معناا
هيام : اصلا نا معكم من البداية
ريم : امولة ورور ابغااكم تسوون حركات تقهررها
امل : ولا يهمك
رهف بخبث : حريصة رح اسوي اي شي لعيونكم وبس
هنا دخل رائد يبكي
هيام راحت له : رؤوودي حبيبي ايش بك
رائد : اهئ اهئ ضربتني
هيام : منو اللي ضربك ؟
رائد : اهئ اهئ دلبتني بنت كبيلة << ضربتني بنت كبيرة>>>
ريم والشرر يتطاير من عينها : عمتي فايزة تدري ؟
رائد طالعها باستغراب وما فهم
ريم : ماما فايزة بتدري ؟
رائد يبكي : وااااااااء وااااااااااء
ريم : بناااااات يلااا فرصتنااا
---------------------------------------------------------------
البنات نزلوو للمطبخ ولقو اسيل تسولف مع الخدامات <<< اخر زمن ههههه
ريم راحت لها ومسكتها من ياقتها : منو تكوني يا ماما عشان تمدين ايدك على رائد
اسيل : ماكان قصدي جت الضربة عليه بالغلط
رهف راحت لها : لا يا ماما مارح اسكتلك
وراحت طلعت لها بيضة من الثلاجة وكسرتها فوق راس اسيل
هنا الكل انفقع ضحك ههههههههههههههه حتى هيام ضحك
اسيل انقهرت : يا الحيواانة
الحريم راحو يشوفون ايش صاير
ام عادل راحت ركض لبنتها : اسيل مين سوى فيك جذي ؟
اسيل : يماا
فايزة : رهف انتي اللي سويتي هيك ؟
قمر نطقت : عمتوو ترهاا تستاهل ضربت رائد اتاكدي بنفسك
فايزة : رؤودي منو ضربك
رائد اشر على اسيل : دلبتني وانا وجعتني << ضربتني ووجعتني >>
فايز ناظرتها باشمئزاز : ما بقى الا حثالة الناس يضربون ولدي من لحمي ودمي
الجدة جت وانخلعت من المظهر
ام مشاري : مو قلت لكم ما يجي من هالعيلة الا المصايب
الجدة : منو اللي سوا هيك
ريم طالعت جدتها بقهر : اسالي الاميرة الجديد وبتشرحلك كلشي
وطلعت وطلعو البنات وراها
اسيل تبكي : والله ما كان قصدي والله حرام عليكم اناا كنت امزح معه
الجدة : ما في مزح بالعيلة فاهمة
اسيل تبكي : حراام عليكم انا ايش ذنبي افهمووو تراني بشر احس
ام فهد رحمت حالها : روحي خذي لك شاور شوفي شعرك كيف صار
ام مشاري : ما الومك لما يغارون البنات من رهف والله بنت ونص
فايزة بفخر : اكيد مو هي تربيتي
-----------------------------------------------------------------
يوم جديد << يوم الخميس >>
الكل رجع لبيته وصار بيت الجدة فاضي ما فيه غير تسنيم والجدة والخدم
------------------------------------------------------------------
في قصر < الرياض > عند عائلة ابو مشاري
كانت معركة حامية بين ام عادل وام مشاري وطبعا ابو مشاري كان دايما ينام مع ام مشاري ويوقف معها لانه ما يقدر يتحمل فراقها
في غرفة المعيشة كانت ريم تتفرج على التلفاز جات لها اسيل
اسيل بطيبة : اهلين ريم كيفك ؟
ريم : كنت بخير بس لما شفتك الله عالم باحوالي
ريم كانت تتفرج على فلم اكشن
اسيل : شو اسم هالفلم ؟
ريم بدون نفس : فيلم FAST AND FURIOUS 6
اسيل فرحت لما تكلمت معها ريم : باين عليه انه حلو
ريم بصراخ : اوووف والله انك بزر ماني قادرة اتحملك اكثر بس معليش مثل ما قالت ماما بصبر شهرين وبس
اسيل حزنت لكلامها وسكتت وصارت تتابع الفيلم بصمت
ام مشاري دخلت وقعدت في الكنبة : شو عم تتفرجي يا ريم
ريم : اجلسي ماما والله الفلم خيااال
ام مشاري : لا انا ما احب افلام الاكشن
مشاري : احم احم يمه في حدا داخل
ام مشاري : ادخل يا ولدي البيت بيتك
اسيل بصدمة : بس ا
ما كملت كلامها لانو مشاري دخل
مشاري انصدم لما شافها وتمالك نفسه وخرج
اسيل خرجت تبكي بقهر
ومشاري دخل : مو قلتو لي انو البيت ما فيه محارم
ام مشاري : ليه ذيك تسميها بنت انا اصلا ما اعتبرهاا والبيت بيتك وانت تتصرف مثل ما تبي واذاا تبغا تجلس معنا تتغطى مالي دخل فيها
عمار دخل : ماما فهميني في هذا التمرين
ام مشاري : والله مو فاضية لك روح لاختك ريم
عمار : مشاري فهمني ؟
مشاري : حبيبي رروح لريومة والله اني تعباان حيل
ام مشاري بحنية : اكيد لانه بت برة البيت مو قلت لك خذ راحتك
مشاري تنهد بتعب وحط راسه فوق فخذ امه وامه صارت تمسح على ظهره من الولد الصغير اللي يدور عالحنان
-----------------------------------------------------------
في قصر 2 عائلة ابو ماجد
كانت قمر جالسة في غرفتها وتسمع اغاني وترقص
دخل عليها ماجد
ماجد انصدم من المنظر اللي شافه << كانت الغرفة معفوشة من رجلها لراسها وقمر ما كانت دارية عن هواها كل اللي كانت تسويه انها ترقص وتردد الكلمات مع المغني وشعرها كان مجعد >>>
ماجد بصراخ : قمر
قمر لساتها ترقص وماهي بسامعة شي <<< طبعا انتو تقولون كيف ما انتبهت له لانها كانت مقابلته بظهرهايعني ما شافته لما دخل وما تقدر تسمعه
ماجد ضربها بشويش على كتفها
قمر انفجعت واتمجد الدم بعروقها
قمر بفجعة : خوفتني وقسم كدت امووووت
ماجد: هههاي لهالدرجة أخوف
قمر : لا بس حسبتك جن او مدري المهم خفت
ماجد : أقول بلا سخافات
قمر تذكرت : استنا وش قلة الادب هاذي ليش تدخل بلا ما تدق
ماجد : والله ايدي وجعتني من كثر من دقيت
قمر : طيب وش تبي ؟
ماجد : اختي وابغا اسولف معاها
قمر ناظرته بنص عين : حسبالك يسور عشان تلعب عليا يلا يا المصلحجي وش تبغا ؟
ماجد : قمر ابغا استشيرك بسالفة بس لا تقاطعيني
قمر بتعجب : بسالفة ؟
ماجد : شوفي بحكيلك مشكلتي بس لا تقاطعيني
قمر : اوكي تفضل
ماجد .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................
في عائلة ابو فهد
كان الكل مجتمع بغرفة المعيشة
فهد كان يقلب بالقنوات وسلمى كانت تسولف مع بنات ما تعرف بالماسنجر اما امل فكانت جالسة بملل
ابو فهد وام فهد كانو يتكلمون عن ام مشاري وتصرفاتهم مع امل عادل
هيام كانت جالسة تطرز
ابو فهد : تحسنت الاوضاع في بيت ابو مشاري ؟
ام فهد : والله الاوضاع كل يوم تزيد سوء بس ما الومها صعب الخيانة من شخص عزيز
ابو فهد : لساتها متمسكة انه اذا ما طلقها بعد شهرين مالها رجعة للبيت
هيام نطقت : هي حلفت والله ثلاثا يعني حتى لو تحسنت الاوضاع لازم ما ترجع للبيت الا اذا تطلقت
امل : ماما ايش رايكم نزورهم اليوم ؟
فهد : لا تروحو ما تشوفو كيف حالتهم
امل : انا وسلمى وهياموه بدنا نرووح
سلمى : ايه انا بعد بدي اشوف ايش صاير عشان اساعد ريموه
هيام : مادامكم رايحين انا بعد بروح
ابو فهد : ايش عم تخيطي ؟
هيام بضحكة : لا انا عم اطرز ما عم اخيط
ابو فهد : ماشاء الله اكيد رح تسيري اكبر طرازة في العالم وتطرزيلي سراويلي
هيام تخيلت شكل سروال ابوها وهو مطرز بالورد واطلقت ضحكة عالية : هههههههههههههه اي بطني اههههه تخيل بابا شكل بنطلونك وهو مطرز بالورد
سلمى : هههه خيالك واسع الا اقول فهد ما بدك تودينا لبيت عمي ابراهيم
فهد ناظر الساعة : اممم مادام الساعة 2:00 يلا مشينا لكم 5 دقائق وبس
سلمى ما تشوفو الا غبارها
امل : خههههه والله هالبنت مجنونة عليها حركات
فهد : اقول يلا روحي لبسي بلا مسخرة
بعد مرور 10 دقائق مو 5 دقائق نزلو وكل واحد لابس عباياتو
فهد : يلا مشينا
وتوجهو لبيت << ابو مشاري >> << ابو عادل >>
----------------------------------------------------------------
في فلة ثانية ع الساعة 3 مساء << عاصمة الرياض >>
بيت ابو فارس
فارس ما كان بالبيت راح عند ربعه اما ابو فارس راح عشان يزور صديقه اللي سوا حادث
اما هدى فكانت تتابع فلم هندي ومنسجمة معاه لاخر حد <<< فيس عبيط
ام فارس : ايش ههالخرابيط اللي عم تتفرجي انتي ما تستحي على وجهي
هدى : يمة اي خرابيط عم تحكي عليهم الله يهديك كل اللي بعمري يتفرجوهم ويمكن اكثر
ام فارس : اصلا هالجيل ماصخ الحيا من زمان
هدى : يمة ريم اتصلت عليا وقالت انو لازم ارووح بلييز
ام فارس : قبل ما تكملي لا يعني لا يكفي اللي فيهم
هدى : يعني الحين قصدك انا اللي بسويلهم مشاكل
ام فارس : بلا هذرة زايدة انا مليت من دلعك
هدى : اووووف طيب خلاص
ام فارس : ولك عين تقولي اووف اصلاا انا اللي ما ربيتك زين
هدى : يمة والله من القهر
ام فارس خرجت معصبة وراحت لغرفة النوم
-----------------------------------------------------------
في بيت متواضع ماهو ببيت كبير كان بيت عادي << بيت ابو رائد >>
ابو رائد كان جالس مع ام رائد
فايزة بشك : سليم ليش ما عم ترد عالتلفون
ابو رائد حضنها : يا عمري انا ما افكر الحين الا فيك انتي
فايزة شعرت بالراحة في حضنو
ابو رائد بقهر : من يوم ما خان ابو مشاري زوجته مها وانتي عم تشكي فيني <<< وطبعا هذا تحت انظار رائد
فايزة : خلاص لا تزعل كله ولا زعلك يا الغالي
رهف جات لهم وتصفق : برااافوو انا كنت زعلانة لاني ما شفت مقطع من مسلسل يجنن بس شكلي شفت احلى منه وعالحقيقة وغمزت لهم
فايزة استحت : اقول استحي يا بنت
رهف : انتو دايما تهربون من الحقيقة رؤوود انت شفت بابا وماما ؟
رائد ببراءة : ايه ثفتهم كانو حادنين بعض ويقولو حبيبي << ايه شفتهم كانو حاضنين بعض ويقولو لبعض حبيبي >>
رهف ناظرتهم بخبث : هههههاي حلوة حلوة الله الله
ابوها رماها بالمخدة وهي خرجت تضحك
-------------------------------------------------------------------
نهاية البارت
توقعاتكم اتمنى تجاوبو عليهم عشان اتأكد انه ما فاتكم شي
1/ ايش السالفة اللي رح يقولها ماجد لقمر
2/ يا ترى بتتحسن الاوضاع بين اسيل و ريم او لا
3/ هل ام مشاري بعد شهرين ما بترجع للبيت او ايش بيتغير
4ا ما تحدثنا عن بسمة << اتوقع تذكروه >> هل بيكون لهم حدث بالبارتات الجية
4/ توقعاكم للبارتات الجاية كيف بتكوون