حي البنات
أهلا بكي صديقتي
نورينا
سعيده جدا بزيارتك
إذا كنتِ زائره فأرجو منكِ التسجيل أما إذا كنتِ عضوة فأتمنى تسجيل دخولكِ فلقد اشتقنا لكِ



 
س .و .جالبوابةالرئيسيةبحـثالتعليمآتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
..куση.. ♔..
نآئبـﮧ بحي البنآت
محترفـﮧ التصميم
رئيسـﮧ الكآنآميّآت
نآئبـﮧ بحي البنآتمحترفـﮧ التصميم رئيسـﮧ الكآنآميّآت
avatar

أزرق
المُشآركًـآتِ : 4584
تّقيِميُ : 788
دولـآرٍي : $471
الرّدود الجميلة : 2
بَلًدِي : ×××

آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الأربعاء 13 نوفمبر 2013, 10:30




الــسـلـامـ علـيـكــمـ ورحـمـةة الله وبـركـاتـه
كـيـفـكـمـ ؟؟ اخـبـاركـمـ مـيـنـا؟؟ ان شـاء الله تـمـامـ
.
عـودة كـانـامـيـةة لاتـشـان عـاد اشـتـقـتـو لــيـے و لـمـواضـيـعـيـے والـا لا ؟؟ الـيـے مـا اشـتـاقـت لـيـے بـرا بـلـا ازعـاج
و اخـيـرا انـتـهت الاخـتـبـارات و حـصـلنـا عـطـلة جـمـيـلة بـس مـيـن الـيـﮯ قـالـت ما تـخـلـص الاخـتـبـارات؟؟
.
عـامـتـا بـعـد بـسبـب الانـتـحـارات ذيـے انـخـفـضـت نـسـبـة دمـيـے النـقـيـے وكـذلـك الاسـتـيـقـاظ الـصـبـاحـيـے
و الـنـوم الـمـسـائـيـے ><" لـذلـك قــررت عـمـل مـوضـوع مـن اجـل اخـذ بـعـض الـضحـايـا احـيـاء
.
الـدودة الـمـفـلطحـة بـامـان لـان مـا احـتـاجـه دمـ بـشـريـے فـاخـر ولـيـس دودة الـبلـانـارـيا :75:
وبـعـد تـلـك الـمـقـدمـةة الـطـويـلـةة الـعـريـضـة الـيـے مـا لـهـا فـواصـل اخـبـركـم ان الـمـوضـوع عـبارة عـن

50 رمـزيـةة انـمـيـے (اغـلـب صـورهـا مـاخـوذة مـن الـبـارت 10 لانـمـيـے كـيـووت >> قـرـيـبا)
كـان الـمـفـروـض انـزل الـمـوضـوع امـس بـس حـــذفـــت الـرمـزيـات وصـمـمـت مـن جـديـد و ايـضـا لـمـ أرفـق الـصـور
الـمـسـخـدمـةة لـان عـددهـا لـمـ يـكـتـمـل بـعـد و ان شـاء الله تـكـون قـرابـةة 300 >> الـمـوضـوع تـابـع لانـمـيـے كـيـووت
.

+ مـعـارك مـع الـعنـوان وكـالـعـادة كـود الـخـلفـيـةة والـنت الـباكـا
دخـتـو وانـا تـعـبت مـن الـثرثـرة الـرمـزيـات:





















مفاجأة انا صممت اكثر من 50 == >> ذا الي ينقص تعبت من الرفع
وبعد المعاناة بجميع اشكالها ما عندي طاقة لانسق بقية الرد حظ ثرثرة المقدمة انقطع عليها النت وتنسقت ><

كنت ع وشك خسارة كل شي وذا الباكا انقطع
بالمناسبةة لو اختفيت اعلمو اني نسفت الاب

مو ناقص بعد بس ارسل الموضوع ويقلي الخلفية و الهيدر مايظهرو
عامتا الموضوع ذا برعايةة عصابةة الكاناميين

وتابع لانمي كيووت وكل اجزاء انمي الكيوت القادمةة راح اعمل منها تصاميم باذن الله
انتظر ردودكم والا ....

جانا


my signature
+70 +63
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
..куση.. ♔..
نآئبـﮧ بحي البنآت
محترفـﮧ التصميم
رئيسـﮧ الكآنآميّآت
نآئبـﮧ بحي البنآتمحترفـﮧ التصميم رئيسـﮧ الكآنآميّآت
avatar

أزرق
المُشآركًـآتِ : 4584
تّقيِميُ : 788
دولـآرٍي : $471
الرّدود الجميلة : 2
بَلًدِي : ×××

آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الأربعاء 13 نوفمبر 2013, 10:32

اوف الرمزيات خربت التنسيق كله ==
الحمد الله انرسل اخيرا بعد 3 ايام من المعارك مع النت

انتظر ردودكم ترا كل ذا يحتاج دم زيادة ^^

my signature
+70 +63
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الندى
مشرفــﮧ الأنمِي الع’ـآم
مشرفــﮧ الأنمِي الع’ـآم
avatar

المُشآركًـآتِ : 3918
تّقيِميُ : 187
دولـآرٍي : $479
بَلًدِي : كوكب الكناميات
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الأربعاء 13 نوفمبر 2013, 18:28

لاني مو قادرة احذف الرد

و عشان ارد على الموضوع النت مرة بطيئ

استنوني شوي اوك؟؟

دودو بااااكا اوروووووووووساي ==

my signature

هدايا و تكريمات:
 


شلتي:
 


اصدقاء الالفباء:
 


عدل سابقا من قبل عبير الندى في الجمعة 15 نوفمبر 2013, 19:27 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
D O D O - S A M A
من مؤسسآت الحي
محترفـﮧ التصميم
رئيسـﮧ شر آلبنآت و كوف أنمي
عضوة بالترجمـﮧ
من مؤسسآت الحيمحترفـﮧ التصميمرئيسـﮧ شر آلبنآت و كوف أنميعضوة بالترجمـﮧ
avatar

فوشي
المُشآركًـآتِ : 8511
تّقيِميُ : 1653
دولـآرٍي : $410
الرّدود الجميلة : 1
بَلًدِي : الجزآئر /اgιяℓѕ cιту
أوسمتي
أوسمتيً:
 


آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الأربعاء 13 نوفمبر 2013, 20:59

الِي فوقِي لازملك تحدييث ده الحجز ممنُوعع ..>>
احمم احمم
و عليكم السّلأـآأمم ورحممة اللهِ و بركََـآاتتتهُ
هههلـآ و غللـآ ب آتشواانُ
شلوونُككك ..عسااكِيي بخيير صحة و عاففيةهه !!
الـــــآأنن عرفت تفسيير الكـآبوس اليي حلمت به تببع اليوممُ
حلمت " انسسااس ترِييد الانتقام منّي  " لحتى استيقظت على صراخي
قسسم دي اول مرةه اعيط فيها و اانا ناايمهه ههههههه
عللىى العمُووومم
وشش هل التنسييقق الخررافي و الهييدر رووعه
حركااات جمييلةه بهه و راائِع مـآ شاء الله تبّـآأركك الرحمنن 
تنسييق الكتابةه يهبببببببببل كتير كتير كتير كتير كتير كتير عاجبنِيي
و بعد الألوان الي اخترتهـآأ وكذاا الفوآصِلل روووووووووعه
نرووح لرمزيّـآأت ...>>
ممـآأ هذه التأتييرَـآتتْ الخطِيييرةه ..يــآ الله
روووووووووعه رووووووعه
كل رمزييةه احلى من الثآنييةه لو بقييت اختار الي راق لِي حختاارهمم كلللللللهم
و يفسد ردِي الجمِييييييييل
العددَ مذذذذهل "50 رمزييةهه " كافي و وافيي
يااااااه ـأإذا دا اعلان لانمي كيوت العععاااشِررر ...||~ْ
متشششششششوقه لييييه
آتشون لك احلى تقييم + اعلان + وضعه بالموآضيع المميزةه لشهر نوفمببر

 الدودةه المفلطحةة تلككك حتورييك اشش حتسوييي فييكممُ ..فلا تشوفِي نفسكك كتيييرر
اييه سمعت نزلتي تقريركك ..اخلى ارتاح شوي من دا المووضع وبعدها اروح اشووفُه
معع السلـآأمممةه

my signature

 71  +132  +132 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zomorodah.banouta.net/t2807-topic http://myanimelist.net/animelist/shirazi http://zomorodah.banouta.net http://ask.fm/DodochaSmiile
! Ichinose Tokiya
إدآريـﮧ حي البنآت
محترفـﮧ التصميم
نآئبـﮧ الكآنآميّآت
إدآريـﮧ حي البنآتمحترفـﮧ التصميم نآئبـﮧ الكآنآميّآت
avatar

المُشآركًـآتِ : 3057
تّقيِميُ : 333
دولـآرٍي : $214
الرّدود الجميلة : 1
بَلًدِي : Nagoya_Japan
أوسمتي
أوسمتيً:
 


آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الأربعاء 13 نوفمبر 2013, 21:21

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتةة ..
شلونكك اتشوان ؟؟كيف نسبةة دمكك؟؟
ان شاء الله كل شئ تماام التماامم..

أوهةةة رمزيات خنفشاريةة ..
خاصةة ذولي 

 
  

بجد حلوويين ..
تسلم الانامل الابداعيةةة اتشوان ..
تم تقييمكك +نسف الدودةة المفلطحوو.
ودي~

my signature
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HORE-SAMA
كِبّـآأر شخصيآتُ حيُ آلبنآت
كِبّـآأر شخصيآتُ حيُ آلبنآت
avatar

المُشآركًـآتِ : 651
تّقيِميُ : 81
دولـآرٍي : $39
الرّدود الجميلة : 1
بَلًدِي : العراق - اربيل
أوسمتي
أوسمتيً:
 


آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الخميس 14 نوفمبر 2013, 04:36


السلام عليكم 
كيف الاحوال انشالله بخير
كيفك بالمدعسة 
المهيم 
التنسيق  والخلفية روعة والهيدر والفوتر بعد بالروع 
والكتابة نايس وكيوتي ^^
ا♥♥♥♥♥♥♥
اما هلا اروح للرمزيات قبل كل شي تصمميمهن روعة وابداع جميلات جدا 
اكثر ماراق لي 


             



تم التقيمم لك غاليتي مع السلامة 
حوراء

my signature






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



اهدائات من احلا بنات :
 





دكرياتي مع البنات ♥♥57 :
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://caffebanat.ahlamontada.com/
lenaღluna
مراقبـﮧ أقسام موآهب البنآت
مراقبـﮧ أقسام موآهب البنآت
avatar

المُشآركًـآتِ : 771
تّقيِميُ : 70
دولـآرٍي : $229
الرّدود الجميلة : 1
بَلًدِي : 00
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 20:18

السلام عليكم
موضوع خطيير
التنسيق خورافى ورووعة
كلهم عجبونى
جدااااااااا
لذا اختارت واحدة فقط وبصعوبة
والباقى احلى 
مشكورة
مرت من هنا
لينا لونا

my signature

click here:
 

استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Diro
مشرفــﮧ وسطط الحي
مشرفــﮧ وسطط الحي
avatar

المُشآركًـآتِ : 2444
تّقيِميُ : 250
دولـآرٍي : $227
بَلًدِي : مــصــر وبكل فخر
أوسمتي
أوسمتيً:
 


آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 22:05

االسلام علييكم ورحمة الله وبركاتةهه

.

ششو اخبارك اتتششانو ؟؟

.

ان شاء الله بخير وصحةهه وعافيةهه

.

اتششان كتب:
عـۈدة گـآنـآمـيـةة لآتـشـآن عـآد آشـتـقـتـۈ لــيـے ۈ لـمـۈآضـيـعـيـے ۈآلـآ لآ ؟؟ آلـيـے مـآ آشـتـآقـتلـيـے بـرآ بـلـآ آزعـآج
.

يب .. يب 


.

اشتقنا للك مرةهه 

.

اتششان كتب:
ۈ آخـيـرآ آنـتـهت آلآخـتـبـآرآت ۈ حـصـلنـآ عـطـلة جـمـيـلة بـس مـيـن آلـيـﮯ قـآلـت مآ تـخـلـصآلآخـتـبـآرآت؟؟
.

متى انتهت الاختبارات؟؟


.

انا عندى لسسه ما بدأت مشان تنتهى

.

اتشان كتب:
عـآمـتـآ بـعـد بـسبـب آلآنـتـحـآرآت ذيـے آنـخـفـضـت نـسـبـة دمـيـے آلنـقـيـے ۈگـذلـگ آلآسـتـيـقـآظآلـصـبـآحـيـے
ۈ آلـنـۈم آلـمـسـآئـيـے ><" لـذلـگ قــررت عـمـل مـۈضـۈع مـن آجـل آخـذ بـعـض آلـضحـآيـآ آحـيـآء
.

يا امى خذي خذي انا عندى دم كتيير ما يههم


.

المهم حياتيـے 


.

اكثثر ما راق للى


.





.

ببجد ابدعتى اتتشانو مرةهه حلوين الرمزيات مرةة جمال


.

لك +


.

الاقاكى بمواضيع ثانيية


.

اسفة ع ردى القصيير مرةهه


.

ان شاء الله المرةهه القادمة بخلية برج ايفيل


.

فى امان الله

my signature


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هدايا اتشان:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fashion-girls.7olm.org/
..куση.. ♔..
نآئبـﮧ بحي البنآت
محترفـﮧ التصميم
رئيسـﮧ الكآنآميّآت
نآئبـﮧ بحي البنآتمحترفـﮧ التصميم رئيسـﮧ الكآنآميّآت
avatar

أزرق
المُشآركًـآتِ : 4584
تّقيِميُ : 788
دولـآرٍي : $471
الرّدود الجميلة : 2
بَلًدِي : ×××

آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 23:07

اريغاتو ميناه ع الردود
عبورة ادري + انتظرك ^^
اقتباس :
آلِي فۈقِي لآزملگ تحدييث ده آلحجز ممنُۈعع ..>>
ع قولة المثل من الصبح لا كسلام ولاكلام ولا غاسل وجهه
ع كيفك يبنت ترد بنفس الرد لضروف كانامية ==

آحمم آحمم
ۈ عليگم آلسّلأـآأمم ۈرحممة آللهِ ۈ برگََـآآتتتهُ
هههلـآ ۈ غللـآ ب آتشۈآآنُ
شلۈۈنُگگگ ..عسآآگِيي بخيير صحة ۈ عآففيةهه !!
آلـــــآأنن عرفت تفسيير آلگـآبۈس آليي حلمت به تببع آليۈممُ
حلمت " آنسسآآس ترِييد آلآنتقآم منّي  " لحتى آستيقظت على صرآخي
قسسم دي آۈل مرةه آعيط فيهآ ۈ آآنآ نآآيمهه ههههههه
هههههههه عسى دوم كوابيسي تزورك دودة >> ذكرتيني بكابوسي << ما يتعلق بكم ==
عللىى آلعمُۈۈۈمم
ۈشش هل آلتنسييقق آلخررآفي ۈ آلهييدر رۈۈعه
حرگآآآت جمييلةه بهه ۈ رآآئِع مـآ شآء آلله تبّـآأرگگ آلرحمنن 
تنسييق آلگتآبةه يهبببببببببل گتير گتير گتير گتير گتير گتير عآجبنِيي
ۈ بعد آلألۈآن آلي آخترتهـآأ ۈگذآآ آلفۈآصِلل رۈۈۈۈۈۈۈۈۈعه
اريغاتو انسةة دودة من ذوقك ^^
نرۈۈح لرمزيّـآأت ...>>
ممـآأ هذه آلتأتييرَـآتتْ آلخطِيييرةه ..يــآ آلله
رۈۈۈۈۈۈۈۈۈعه رۈۈۈۈۈۈعه
گل رمزييةه آحلى من آلثآنييةه لۈ بقييت آختآر آلي رآق لِي حختآآرهمم گلللللللهم
ۈ يفسد ردِي آلجمِييييييييل
هههههه لا ابدا ابداعاتي تجعله اجمل ^^
آلعددَ مذذذذهل "50 رمزييةهه " گآفي ۈ ۈآفيي
يآآآآآآه ـأإذآ دآ آعلآن لآنمي گيۈت آلعععآآآشِررر ...||~ْ
متشششششششۈقه لييييه
آتشۈن لگ آحلى تقييم + آعلآن + ۈضعه بآلمۈآضيع آلمميزةه لشهر نۈفمببر

 آلدۈدةه آلمفلطحةة تلگگگ حتۈرييگ آشش حتسۈييي فييگممُ ..فلآ تشۈفِي نفسگگ گتيييرر
من يوم سجلت وانتي تقولي حتشوفيني مدري ايش وما شفت شي ==
آييه سمعت نزلتي تقريرگگ ..آخلى آرتآح شۈي من دآ آلمۈۈضع ۈبعدهآ آرۈح آشۈۈفُه
معع آلسلـآأمممةه
اريغاتو ع الرد الرائع دودة منورة الموضوع بغض النظر عن العداوة
توكي+ حوراء +لينا اريغاتو بجد ع الردود نورتو >> بس ما تركتو لي شي اعلق عليه 
اقتباس :
آآلسلآم علييگم ۈرحمة آلله ۈبرگآتةهه
وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاته
هلا بك هينو ^^
.

ششۈ آخبآرگ آتتششآنۈ ؟؟
تمام و الحمد الله وانت؟؟
.

آن شآء آلله بخير ۈصحةهه ۈعآفيةهه

.

آتششآن گتب:
عـۈدة گـآنـآمـيـةة لآتـشـآن عـآد آشـتـقـتـۈ لــيـے ۈ لـمـۈآضـيـعـيـے ۈآلـآ لآ ؟؟ آلـيـے مـآ آشـتـآقـتلـيـے بـرآ بـلـآ آزعـآج
.

يب .. يب 



.

آشتقنآ للگ مرةهه 
تسلمي وانا بعد اشتقت لك <3

.


آتششآن گتب:
ۈ آخـيـرآ آنـتـهت آلآخـتـبـآرآت ۈ حـصـلنـآ عـطـلة جـمـيـلة بـس مـيـن آلـيـﮯ قـآلـت مآ تـخـلـصآلآخـتـبـآرآت؟؟

.

متى آنتهت آلآختبآرآت؟؟



.

آنآ عندى لسسه مآ بدأت مشآن تنتهى
ههههههه انا بدت وانتهت ان شاء الله تمر ع خير >> اساسا راح نبدا اختبارات الفصل الثاني

.


آتشآن گتب:
عـآمـتـآ بـعـد بـسبـب آلآنـتـحـآرآت ذيـے آنـخـفـضـت نـسـبـة دمـيـے آلنـقـيـے ۈگـذلـگ آلآسـتـيـقـآظآلـصـبـآحـيـے
ۈ آلـنـۈم آلـمـسـآئـيـے ><" لـذلـگ قــررت عـمـل مـۈضـۈع مـن آجـل آخـذ بـعـض آلـضحـآيـآ آحـيـآء

.

يآ آمى خذي خذي آنآ عندى دم گتيير مآ يههم
كريمةة ما شاء الله دم بشري فاخر وبعد تتبرع فيه بلا تعب <3


.

آلمهم حيآتيـے 



.

آگثثر مآ رآق للى



.






.

ببجد آبدعتى آتتشآنۈ مرةهه حلۈين آلرمزيآت مرةة جمآل
انت الابداع كله وو جودك احلى


.

لگ +



.

آلآقآگى بمۈآضيع ثآنيية



.

آسفة ع ردى آلقصيير مرةهه



.

آن شآء آلله آلمرةهه آلقآدمة بخلية برج آيفيل

هههه لا بالعكس حلو الرد ^^

.

فى آمآن آلله
اريغاتو هينو نورتي الموضوع ع الاخر بجد افرحني ردك بعد مسويةة محاكاة للتنسيق
لا عدمناك ^^

my signature
+70 +63
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Diro
مشرفــﮧ وسطط الحي
مشرفــﮧ وسطط الحي
avatar

المُشآركًـآتِ : 2444
تّقيِميُ : 250
دولـآرٍي : $227
بَلًدِي : مــصــر وبكل فخر
أوسمتي
أوسمتيً:
 


آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 23:19

اتششان كتب:
اقتباس :
آآلسلآم علييگم ۈرحمة آلله ۈبرگآتةهه
وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاته
هلا بك هينو ^^
.


ششۈ آخبآرگ آتتششآنۈ ؟؟
تمام و الحمد الله وانت؟؟
.


آن شآء آلله بخير ۈصحةهه ۈعآفيةهه

.


آتششآن گتب:
عـۈدة گـآنـآمـيـةة لآتـشـآن عـآد آشـتـقـتـۈ لــيـے ۈ لـمـۈآضـيـعـيـے ۈآلـآ لآ ؟؟ آلـيـے مـآ آشـتـآقـتلـيـے بـرآ بـلـآ آزعـآج
.


يب .. يب 



.


آشتقنآ للگ مرةهه 
تسلمي وانا بعد اشتقت لك <3

.



آتششآن گتب:
ۈ آخـيـرآ آنـتـهت آلآخـتـبـآرآت ۈ حـصـلنـآ عـطـلة جـمـيـلة بـس مـيـن آلـيـﮯ قـآلـت مآ تـخـلـصآلآخـتـبـآرآت؟؟

.


متى آنتهت آلآختبآرآت؟؟



.


آنآ عندى لسسه مآ بدأت مشآن تنتهى
ههههههه انا بدت وانتهت ان شاء الله تمر ع خير >> اساسا راح نبدا اختبارات الفصل الثاني

.



آتشآن گتب:
عـآمـتـآ بـعـد بـسبـب آلآنـتـحـآرآت ذيـے آنـخـفـضـت نـسـبـة دمـيـے آلنـقـيـے ۈگـذلـگ آلآسـتـيـقـآظآلـصـبـآحـيـے
ۈ آلـنـۈم آلـمـسـآئـيـے ><" لـذلـگ قــررت عـمـل مـۈضـۈع مـن آجـل آخـذ بـعـض آلـضحـآيـآ آحـيـآء

.


يآ آمى خذي خذي آنآ عندى دم گتيير مآ يههم
كريمةة ما شاء الله دم بشري فاخر وبعد تتبرع فيه بلا تعب <3
مششان انت حبيبتى فبتبرع بييه طبعاً لك 67 

.


آلمهم حيآتيـے 



.


آگثثر مآ رآق للى



.







.


ببجد آبدعتى آتتشآنۈ مرةهه حلۈين آلرمزيآت مرةة جمآل
انت الابداع كله وو جودك احلى
خجلتينى 78 

.


لگ +



.


آلآقآگى بمۈآضيع ثآنيية



.


آسفة ع ردى آلقصيير مرةهه



.


آن شآء آلله آلمرةهه آلقآدمة بخلية برج آيفيل

هههه لا بالعكس حلو الرد ^^
هااد من زوقك

.


فى آمآن آلله
اريغاتو هينو نورتي الموضوع ع الاخر بجد افرحني ردك بعد مسويةة محاكاة للتنسيق
لا عدمناك ^^
احممم .. احمممانا اميرة ظلاك كانامية ما انور اظللم
جانا

my signature


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هدايا اتشان:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fashion-girls.7olm.org/
صفاء الروح
منورةه الح’ـيً
منورةه الح’ـيً
avatar

المُشآركًـآتِ : 102
تّقيِميُ : 8
دولـآرٍي : $110
بَلًدِي : العراق
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الأحد 24 نوفمبر 2013, 23:38

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
كيفك بنت الخال ؟ كيف المتعسة واجواءها ؟ ان شاء الله كولشي بخير

طبعا الله يساعدك على هذا النت

الهيدر كثييير حلووو كثييير عجبني
والتنسيق الكتابة واووو رائع جميل
والتصاميم ما حاجة انقول وانكرر انتي مبدعة
وابداعك طبعا ابد مو جديد علينة

التاثيرات كثير حلوةة
واكثر رمزية عجبتني هي:

my signature


حياتي هي مملكتي لن اجبر احد على الدخولها
    او البقاء فيها 
    ولكنني اجبـر 
المتواجدين فيها على احترام 
  قوانينــــــــــــها



لنرفع رآية آلتمرد على دۈدة آلقز  (سۈمآ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الندى
مشرفــﮧ الأنمِي الع’ـآم
مشرفــﮧ الأنمِي الع’ـآم
avatar

المُشآركًـآتِ : 3918
تّقيِميُ : 187
دولـآرٍي : $479
بَلًدِي : كوكب الكناميات
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الجمعة 06 ديسمبر 2013, 13:34

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هلا بيكي كايشو كيفك؟؟؟ ان شا الله تمام
انا اشتقت لكل شيء احس نفسي معزولة تماما هههههههههههههههه
انا كمان خلصتهااااا___يعني مفيش داعي تتفاخرين علينا ههههههههههههههه
و الله كلنا في الهوا سوا

لااااا كاااااايشو و الله ما يوصل بيكي الموضوع تضحين بفخامتك الكنامية عشان دودة ههههههههههههههه
ما يهم متى نزل الاخت متاخؤة عنو باعوام هههههههههههههههههه

على بركة الله و الى الرمزيات__اصلك نشيطة مصممة اكثر من 50 رمزية___لو سويت 10 بزغرد ههههههههههههههههه
يووووووووووووووي كاااااااااااااااااااواااااااااااااااااااااااااااااااااااايي__مو قادرة اشوف اكتر ههههههههههههههههه

و الله اااتشان انتقاءك للصور مررررررة حلو__بس احيانا تخبصينه ما دري ليه__لا تسالو عن اصل الكلمة تكفون هههههههههههههه
عادي كل مواضيعك برعاية الشلة

اما الرمزيات تمت السرقة هههههههههههههههههههههه
و الله تحفة فنية ما لقيت حتى وش اختار__بس رح اختار ههههههههههههههه

   

كلها عجبتني حراااام كدة ههههههههههههه

و الله تستاهلين احلى تقييم
الخلفية و التنسيق مرررررررررررررة حلو باستثناء انك بلعتي الفواصل ههههههههههههه

تقبلي مروري
في امان الله

my signature

هدايا و تكريمات:
 


شلتي:
 


اصدقاء الالفباء:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sŌśø ċĥąй
عضوة بفريق آلتصمِيم
عضوة بفريق آلتصمِيم
avatar

المُشآركًـآتِ : 992
تّقيِميُ : 122
دولـآرٍي : $158
بَلًدِي : الجزائر
أوسمتي
أوسمتيً:
 


آلنشآططَ
.:

مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   السبت 07 ديسمبر 2013, 17:58

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته
أخبآآرك ؟؟ اأأحوآآلك؟؟؟>>عسى كله تمآآم
يعني مبدعه من زمآآنك قصدي بلا ثرثرة وكثرة المدح
ودآئمآ تفاجئينأ بإبدآع جديد >> أقوول كفايه على شر بنات
وأأكثر وحده عجبتني>> ما ننسى رمزيآآتA-65 

مماآشأء الله أأبدعتي
ولا تمانعي اكييد استخدام الرمزيه دي
وانتظر القآآدم منك

جآآنيه


my signature
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ro Ro _Sama
حًلًلْتي ،، فنورتينـآ بطلتَك
حًلًلْتي ،، فنورتينـآ بطلتَك
avatar

المُشآركًـآتِ : 39
تّقيِميُ : 3
دولـآرٍي : $10
بَلًدِي : morocco
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   السبت 07 ديسمبر 2013, 18:38

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفك
ان شاء الله بخير
اخبار الدراسة يا رب تمام اتمنى لك التوفيق
مشكورة كثير ابداع كانامي خطير
بدات اعجب بالكانميات حقا
ذوق ليزلي دايما رائع لهيك انضمت للكانميات 
مشكورة كل الرمزيات عاجباني كثيير
بس عندي اقتراح ممكن درس التاثير الي حاطاه على الرمزيات
ووفقك الله
ولو سمحتي راح احط هذه الرمزية كصورتي لو مافي مانع
الرمزية:
 
وفي امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سر الصمت
كِبّـآأر شخصيآتُ حيُ آلبنآت
كِبّـآأر شخصيآتُ حيُ آلبنآت
avatar

المُشآركًـآتِ : 1554
تّقيِميُ : 213
دولـآرٍي : $75
الرّدود الجميلة : 0
بَلًدِي : الامارات
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الجمعة 13 ديسمبر 2013, 21:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..~
كييفك أ تشااااااان .. اشتقت لك كتييييييييييييير ..~
ما شااء الله علييك ابدااع في ابداااع يا صدييقتي ..~
وترقييتي فـ، الف الف مبرووك ... جد فرحت لك كتيير ..~
اتمنى لك التقدم ..ْ

خلينا نتكلم عن موضوعك ..ههههه
مره مره مره يجننن ..جد مرتب وشكرا لجهوودك ..~
الخلفيه حللوة والالوان وتناسقها ..يجنن كمان ..

تحياتي للك ..

my signature
تداااااايماااااا ميينا ساااان ..~ اعتذر بشدة عن غياااابي ..جد كان شئ مفاجا لي بدون ان اعلللم ..~
اعتذر لكل المديراااات عن ذلك لم اخبركن .. اسفة للكن اشتقت لكم  كثثثير ..~  +32 +32 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
тнe αɴιмe prιɴceѕѕ
سآكنة برونزيّة
سآكنة برونزيّة
avatar

المُشآركًـآتِ : 58
تّقيِميُ : 8
دولـآرٍي : $8
بَلًدِي : الجزائر
أوسمتي
أوسمتيً:
 


مُساهمةموضوع: رد: انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}   الإثنين 24 فبراير 2014, 00:01

ابدا+ ابداع
ما وين خرجتي تسمميك روعة كثير انتي انتي
اسمعي ن الافضل ان اذهب لاشرب مسكن
لان كلها حلوات ا عندي ما اختار 

my signature
+132  YOU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انسى الماضي،عش الحاضر،أمن بالمستقبل ..||رمزيات انمي {الكاناميين}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حي البنات ::  أقسآأم عآألمنآأ الخيآألي  :: ألبوؤم صوؤر الـأنميً-
انتقل الى: